GSO ISO 10684:2015
ISO 10684:2004
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٠٣ سبتمبر ٢٠١٥
أدوات التثبيت – طلاءات مجلفنة بالغمس الساخن
ملفات الوثيقة GSO ISO 10684:2015
الإنجليزية
20 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
159.67 USD
مجال الوثيقة GSO ISO 10684:2015
تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية المواد والعمليات ومتطلبات والأبعاد وبعض متطلبات الأداء المتعلق بالطلاء المجلفن بالغمس الساخن المستخدم في أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الملولب مقاس من M8 حتى M64 وبفئة ملكية تصل إلى وتشمل 10.9 للمسامير والبراغي والدبابيس، و12 للصواميل. لا ينصح بأن تكون أقطار أدوات التثبيت الملولبة والمجلفنة بالغمس الساخن أقل من M8 أو مسافات فاصلة أقل من 1,25 ملم أو بكليهما.
ملاحظة: يجب مراعاة حقيقة أن أحمال المقاومة وضغوط أحمال صمود الصواميل مستدقة الجوانب بسنون لولبة مقاس M8 وM10 وأحمال الشد القصوى وأحمال مقاومة المسامير والبراغي الملولبة ذات الأحجام الصغيرة بسنون لولبة مقاس M8 وM10، يتم خفضها بالمقارنة بالقيم المحددة في ISO 898-2 و898-1 ISO على التوالي والمحددة في الملحق أ.
وتتعلق في المقام الأول بأدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الملولبة والمجلفنة بالغمس الساخن، ولكنها قد تنطبق أيضًا على الأجزاء الملولبة الأخرى المصنوعة من الصلب.
يمكن تطبيق المواصفات الواردة في هذه المواصفة القياسية الدولية أيضًا على الأجزاء غير الملولبة المصنوعة من الصلب مثل الحلقات.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة

GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان

GSO 98:1988
لائحة فنية خليجية
السيارات
قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها

GSO 2698:2022
مواصفة قياسية خليجية
المتطلبات الفنية للمركبات الكهربائية

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO 198:1994
مواصفة قياسية خليجية
التحليل الكيميائي للصلب الكربوني - تعيين النيتروجين

GSO 374:1994
مواصفة قياسية خليجية
أسس واشتراطات فحص اختبارات المراجل البخارية ومراجل المياه الساخنة -- الجزء الرابع : الطرق الشاملة لاختبارات الأداء الحراري

GSO 376:1994
مواصفة قياسية خليجية
أسس واشتراطات فحص واختبارات المراجل البخارية ومراجل المياه الساخنة -- الجزء السادس: الفحص الداخلي الدوري

GSO 1616:2002
مواصفة قياسية خليجية
الاثاث المنزلي والتجاري - الجزء الثاني :طرق اختبار المقاعد
